غرف نوم

ديكورات غرف نوم و احدث كتالوج غرف نوم 2020

ديكورات غرف نوم وتغير مظهرها من حين لأخر يجعلها تضيف طاقة إيجابية للشخص بصورة أكبر، فليس من الضروري أن يتم طلاء الجدران أو أن يتم تغير الأثاث سواء كان السير او خزانة الملابس، فيمكن عن طريق بعض الديكورات البسيطة والأشياء الصغيرة، ان تصنع فرق كبير في مظهر الغرفة بأكمله، فان ديكورات غرف نوم ضروري مثل ديكورات باقي المنزل. و بلاشك فان غرفة النوم بالنسبة للكثير من الأشخاص في تلك الأيام هي المساحة الأمنة بالمنزل، ولم تعد فقط مكان للنوم لبضعه ساعات، فأصبحت هي المكان الذي يبعث على الاسترخاء والحد من التوتر والشعور بالفرح والسعادة

ديكورات غرف نوم
ديكورات غرف نوم

ديكورات غرف نوم مودرن:

اصبحت ديكورات غرف نوم تعمل على اضافة المزيد من الجمال والأناقة للغرفة، فلا يجب لكي تكون الغرفة بسيطة أن تكون خالية من الديكورات، فان صور غرف نوم الكثيرة التي يمكن رؤيتها في كتالوج غرف نوم 2020 يتضح فيها أن الديكورات من الأشياء الاساسية في غرف النوم، وتزيد من جمالها، ويمكنك بأبسط الأشياء تجديد مظهر الغرفة وإحداث فارق كبير.

ديكورات غرف نوم
ديكورات غرف نوم

الوان غرف نوم مودرن:

يمكن اضافة بعض التغير عن طريق تبديل مفارش السرير بألوان مختلفة ومبهجة مما يزيد من أجواء المرح والسعادة، كما يمكن تغير الملايات او المفارش أو حتى سلال الحمام الخاصة بمناشف الوجه، فهي تضيف لمسة انيقة ومنظمة للغرفة والحمام الخاص بها.

فيمكنك اضافة بعض المفارش العصرية والناعمة ذات التصميمات البسيطة والتي تتناسب مع باقي ديكور الغرفة، ويمكنك توفيق مجموعة كبيرة من الألوان مع بعضها، فإذا كنت تفضلين اللون الوردي يمكنك أن تأخذ لون اللحاف من الوردي مع تنسيق بعض الملايات والأغطية بدرجات النود، مما يساعد على اضافة المزيد من التوازن للغرفة.

اقرأ هنا ايضاً: اكسسوارات مطبخ 2020

ويمكنك استخدام بجانب السرير مزهرية على منضدة أو شمعة من نفس اللون الذي اخترته في الغرفة، وإذا كنت تفضل اللون الابيض فيمكن ان تقوم بمزجه مع اللون الرمادي اللطيف، ولمزيد من الحيوية للغرفة، فيمكن اضافة بعض الأقمشة المنقوشة ذات الالوان الساطعة على اغطية الوسادات، مع الحفاظ على باقي الأغطية بسيطة وبالوان محايدة، وهذا ما يميز الوان غرف نوم 2020.

ويمكن المزج بين الالوان الترابية ودرجات البيج مختلفة مع الخشب كمثال مع اضافة بعض النباتات الخضراء لمحبي الطبيعة، وفي حالة وجود اخشاب كثيرة في الغرفة يمكن استخدام الالوان المحايدة مثل البيج في غطاء اللحاف.

وتعتبر الألوان الداكنة مثل الأزرق الكلاسيكي هي اللمحة الأولي عن الاناقة والفخامة، كما إنها تساعد في الحصول على الراحة والهدوء، ويمكن ان تكون ملايات السرير بالكامل من هذه الدرجات، ولمزيد من البساطة من الممكن اضافة وسادات من الأبيض او الرمادي.

ديكورات غرف نوم
ديكورات غرف نوم

ديكورات غرف نوم من صنع يدي:

يمكنك بكل سهولة ان تقومي بعمل أرفف صغيرة ويتم تعليقها على الحائط، مما يساعد على اضافة مساحة يمكن الاستفادة منها وخاصة في المنازل ذات المساحة الصغيرة، إذا كنت تهوية عمل النسيج، فبإمكانك عمل لوحة من النسيج وتعلقيها على الحائط لتكون ديكور غرف نوم مميز وخاص بك ومن صنع يدك، ولكن من الضروري أن تتناسب الوان لوحة النسيج مع الوان اقمشة الغرفة وباقي اثاثها ليكون هناك تناسق بينهم، وبإمكانك اضافة مسامير المكتب لأطراف اللوحة لمزيد من الجمال والأناقة.

يمكن صنع شماعة خشبية بسيطة بكل سهولة، فكل ما تحتاجين إليه قطعة من الخشب وبعض المسامير ومطرقة، قومي باستخدام القطعة الخشبية وعمل بعض الفتحات بها واستخدمي هذه الفتحات لتعليق الأشياء التي ترغبينها عليها باستخدام بعض المسامير ذات الالوان المبهجة، فيمكن أن تستخدم في تعليق الإكسسوار الخاصة أو أي شيء اخر.

اقرأ هنا ايضاً: صالون مودرن عصري بتصميمات 2020

عن طريق تحويل انابيب نحاسي قديمة، وبعد أن يتم تجديدها وتلميعها وتوصيلها ببعضها، أن تقومي بعمل علاقة مجوهرات تساعد في تزين غرفة النوم وتثبيت المجوهرات الخاصة بك التي تتشابك دائمًا، كما يمكن أن تستخدمي حامل للإكسسوار عن طريق لوح خشبي مثبت عليه مشابك او دبابيس مقلوبة لتستخدمنها في حفظ المجوهرات.

إذا كنت تعرفين كيفية العمل بالخوص فبإمكانك أن تقومي بعمل سلة من الخوص للملابس، أو ان تقومي بتزينها بالخرز او الورود الصناعية، مما يضيف لها مظهر انيق ومتجدد، وتستطيعين عمل حامل خشبي للملايات أو الفوط ويكون ذو مظهر جميل يضيف للغرفة شكل مودرن أكثر.

ديكورات غرف نوم
ديكورات غرف نوم
ديكورات غرف نوم
ديكورات غرف نوم
ديكورات غرف نوم

ديكورات غرف نوم من الجبس:

تتنوع اشكال ديكورات غرف نوم المصنوعة من الجبس مما يتيح الفرصة لأن تتناسب مع مختلف الأذواق، ويمكن اضافة ديكورات الجبس لجميع انحاء المنزل وليس غرفة النوم فقط، ولكن يجب أن يتم اختيار ديكورات الجبس بعناية وهذا يعود لطبيعة غرفة النوم نفسها، فيجب ان تكون تلك الديكورات رقيقة وهادئة للتناسب مع الجو العام للغرفة وايضًا لتتماشى مع باقي الديكورات الموجودة بها.

أن ديكورات الجبس في الأسقف هي من تطورات الديكورات في السنوات الماضية، ويتواجد منها اشكال كثيرة تضيف لمسة فنية للديكور، مثل الجبس المعلق والذي يمكن وضع اضاءة اضافية ورومانسية به، ولمزيد من العصرية يمكن اضافة بعض الأزهار أو القلوب المجسمة في منتصف السقف، ويتم تركيب الإضاءة الاساسية أو النجفة عليها، ويمكنك في حالة غرف نوم كلاسيك أن تستخدم ديكورات الجبس الكلاسيكية مثل التدرجات الجبسية والتي تتواجد في زوايا واركان سقف الغرفة ويمكن وضع بعض الإضاءة الخافتة بها.

وفي غرفة النوم وعند استخدام ديكورات الجبس يكون التركيز على جدار سرير النوم فيمكن استخدام الواح الجبس والتلاعب بأماكن الفراغات أو الانحناءات واماكن الظل والضوء فيها.

ديكورات غرف نوم

ديكورات غرف نوم من دمياط:

تتوافر العديد من ديكورات غرف نوم من دمياط، والتي تساعدك على تجديد مظهر غرفتك بشكل دائم، مثل ان تستخدمي طاولة جانبية بجوار السرير الخاص بك، وتقومي بوضع بعض احتياجاتك عليها أو قطعة اخرى من الديكور مثل الشموع او الورود.

وهناك ايضًا حوامل او علقات خشبية مسطحة القاعدة يمكن استخدامها لحمل الملابس أو الطرح أو الحقائب والملابس وغيرها، ويمكن انتقاءها بالوان مناسبة للغرفة ليكون الديكور متكامل.

ولمزيد من المظهر العصري بإمكانك استخدام خزانة الملابس الشبيهة بالصناديق والتي تضيف مظهر متجدد لغرفتها وتجدينها في ديكورات غرف نوم الموجودة في دمياط.

ديكورات غرف نوم
ديكورات غرف نوم
ديكورات غرف نوم
ديكورات غرف نوم
ديكورات غرف نوم
ديكورات غرف نوم
ديكورات غرف نوم
ديكورات غرف نوم
ديكورات غرف نوم

ديكورات غرف اطفال:

يمكن إنشاء معرض فني صغير بغرفة نوم الأطفال، فيمكن استخدام جدار واحد من الغرفة ليتم تعليق عليه بعض الأشياء الملفتة للأطفال مثل بعض الحروف او الصور أو شرح بعض الموضوعات بصورة شيقة ومنمقة وتجذب الانتباه.

ويمكن استخدام بعض الديكورات في داخل غرفة الأطفال مثل الإكسسوار المزخرفة التي تجذ الانتباه لدي الطفل، أو ان تختار وسائد ملونة وتشع بالحيوية مع الوان تتماشي مع الوان وديكورا الغرفة ومتناسقة معها، مما يزيد من روح البهجة داخل الغرفة.

تستطيع بكل سهولة استغلال القطع القديمة مثل البراويز او الألعاب القديمة او السلة الخوص لعمل بعض الديكورات على الحائط الخاص بغرفة الطفل، مما يضيف إليها مظهر مميز، وأن استخدام بعض الأشياء الخاصة بالطفل مثل الرسومات أو القص واللزق الذي قام هو بصنعة فأن بالإضافة لأن هذا يضيف مظهر رائع للغرفة فأنه يمنح الطفل المزيد من الثقة بالنفس وايضًا البهجة والمرح.

السابق
صالون مودرن عصري بتصميمات مودرن و احدث صالونات كلاسيك
التالي
دهانات غرف اطفال مبهجة و احدث الوان حوائط 2023