ديكورات المطبخ

اكسسوارات مطبخ 2020 بالصور واكسسوارات مطابخ داخليه

اكسسوارات مطبخ 2020 تعبر عن مطبخك بأكمله، وخاصة أن المطبخ يعتبر من الأجزاء الهامة في المنزل، فإذا كان المطبخ مرتب ومنظم وذو مظهر جمالي، يصبح كل شيء أخر في المنزل مرتب ومنظم ايضًا، كما أن للمطبخ اهمية كبيرة للمرأة ربة المنزل، وهذا لأنها تقضى وقت طويل فيه، لذا فيجب أن يكون المطبخ مرتب ليمنحها طاقة إيجابية تساعدها على الابتكار، وقد يحتاج المطبخ إلى الكثير من التنظيف وهذا يعود لأنه يحتوي على تفاصيل كثيره وعدد كبير من الصحون والأواني وأدوات اخرى كثيرة تستخدم في إعداد الطعام، لذا فأن الكثير من النساء تبحث دائمًا عن التجديد واضافة اكسسورات مطبخ تجعل مظهره انيق.

اكسسوارات مطبخ
اكسسوارات مطبخ

اكسسوارات مطابخ:

أن الديكورات الحديثة في المطابخ أصبحت تحتوي على الكثير من الإكسسوارات التي تساعد في تسهيل عمل المرأة في المطبخ، وتعمل على أن تكون أسرع في اداء مهامها اليومية، وايضًا تمنح المطبخ مظهر جمالي أنيق وتجعله مميز، وهناك مجموعة كبيرة من اكسسوارات المطابخ التي سنقوم بعرضها لك في هذا المقال، والتي قد يحتاجها الكثيرين للحصول على مطبخ عصري وعملي وأكثر أناقة.

اكسسوارات مطابخ داخلية:

الاكسسوارات الداخلية تساعد على منح المطبخ الأناقة والجمال، وتساعد في ترتيب أدوات المطبخ وحفظها بشكل صحيح، مثل الأرفف الجانبية التي يتم اضافها لأبواب درف المطبخ، والتي تساعد في استغلال المساحات الفارغة بشكل كامل، ويمكن أن يتم استخدامها في وضع علب التوابل الصغيرة  التي تضيف مظهر جمالي داخلي للأرفف، ويمكن اضافة بعض علب الزجاج الشفاف التي تكون مزخرفة ببعض الرسومات وتزينيها بشريط ذو لون موحد ويتم كتابة مكونات كل علبة وماذا تحتوي بداخلها، مما يسهل على ربة المنزل الحصول على ما تريده دون أن تقوم بفتح كل العلب.

ولمزيد من اكسسوارات مطبخ يمكن اضافة درج مقسم اسفل البوتاجاز الكهربائي والذي تستطيع ربة المنزل أن تقوم بوضع الشوك والمعالق والسكاكين والتي تستخدمها بأستمرار عند القيام بطهي الطعام، ويتميز هذا الدرج بسهولة الفتح والإغلاق.

شاهد ايضا من هنا: ستائر غرف نوم 2020 – احدث الموديلات

اكسسوارات مطبخ
اكسسوارات مطبخ

اكسسوارات مطابخ المونيوم:

يستخدم الالمونيوم في الكثير من المطابخ وخاصة في اكسسوارات مطابخ الوميتال، فإنها تضيف لمظهرها الجمالي الكثير من الاناقة، فيمكن باستخدام الالمونيوم أن يتم عمل خزانة للصحون فوق منطقة الحوض، والتي تكون أسفلها قطعة مسطحة من الالمونيوم تحتفظ بالماء الزائد عند تجفيف الاطباق.

ويمكن عمل الأدراج التي تحتوي على جزء مخصص ومقسم باستخدام الالومنيوم ويتم وضع به الأواني الكبيرة الخاصة بالطهي.

كما تستطيعين أن تقومي بتعليق مجموعة من الحوامل على الحائط لتعليق قطاعة السكاكين او الأكواب، وفي حالة وجود بار للمطبخ على النظام الأمريكي تستطيع ان تقومي بعمل حامل كبير دوار للأكواب او الأدوات التي يتم استخدامها بشكل يومي لسهولة الاستخدام.

شاهد من هنا ايضا: غرف نوم للعرسان 2020

اكسسوارات مطبخ

تابع اكسسوارات مطبخ 2020 :

اكسسوارات مطبخ

اكسسوارات مطابخ مودرن:

تتميز اكسسوارات المطابخ المودرن بالعصرية والعملية، ولقد ظهرت بعض اكسسوارات مطابخ تركية تعمل على منح المرآة المظهر المبهج الذي يزيد من الطاقة الإيجابية في حين وجودها في المطبخ، وايضًا يساعدها على استغلال جميع المساحات وسهولة الحركة وتناول الأدوات والأواني في المطبخ.

تستطيعين أن تقومي بعمل أرفف من الخوص بداخل المطبخ لاستخدامها في الاحتفاظ بالخضراوات مثل البصل والبطاطس، فبالإضافة لمظهرها الجمالي فإنها تكون جيدة في التهوية اللازمة لهذه الخضراوات.

ولقد ظهرت قطع اكسسوارت مطبخ يتم اضافتها اسفل الحوض والتي تحتوي على علبة للقمامة يمكن أن تخرج وتدخل إلى الدرفة بسهولة.

وتتواجد ايضًا اكسسوارات مطابخ ايكيا التي تعد من أكثر الأماكن التي تقدم مجموعة كبيرة من الاكسسوارات المتميزة والتي تعرف بشكلها المبهج والعصري، والتي تساعدك على تزين مطبخك باستخدام ديكورات واكسسوارات مطبخ ذات الوان زاهية، فيمكن أن تضيفي تابلو يحتوي على كلمات صباحية محفزة، أو يحتوي على كلمة مطبخ بالإنجليزية أو بعض الكلمات الأخرى المحفزة، ويمكن استخدام صينية بيضاء من ايكيا والتي تعتبر من الأشياء المميزة لديهم وتضعينها على طاولة الطعام في المطبخ واضافة مجموعة من الزهور الصغيرة عليها لمزيد من الأناقة داخل مطبخك.

اكسسوارات مطبخ
اكسسوارات مطبخ

اكسسوارات مطابخ استانلس:

يمكن أن تستخدمي اكسسوارات في المطبخ من الاستانلس والذي يتميز بانه لا يصدأ، فيمكن أن تضعي رف للتجفيف من الاستانلس على حوض المطبخ الفارغ، وهذا لأنه يساعد على تجفيف الأكواب والأواني بشكل أسرع ودون ان تبقى رطبة.

تستطيعي أن تضيفي حامل للأكواب أسفل الدرف العلوية للمطبخ، فتساعدك على حمل كمية أكبر من الأكواب وتوفير مساحة أخرى غير مستغلة، مع اضافة المزيد من المظهر الجمالي المميز لمطبخك.

حامل مناديل المطبخ من اهم الاشياء التي تتواجد في المطبخ وهذا لأن المناديل من الأشياء التي يمكن الاستغناء عنها، فيمكن استخدام حامل للمناديل من الاستانلس ويتم تعليقه على درف المطبخ أو على الحائط حسب التصميم المناسب لكي ولمطبخك.

ويمكن اضافة الكورنر النصف دائرة الذي يساعدك على استغلال بعض المساحات ويتم تركيبه في الزوايا للاستفادة منها، او يمكن ان يكون دائري بشكل كامل ويدخل في الزاوية بأكملها مما يمنحك مساحة أكبر.

وايضًا يتواجد السلتان الخاص بالزيوت او الزجاجات الطويلة، والذي يتم سحبه للخارج فيمكن اضافته للخزانة في الأماكن الصغيرة.

اكسسوارات مطبخ
اكسسوارات مطبخ

اكسسوارات مطابخ حديثة:

لقد انتشرت اكسسوارات مطبخ حديثة تساعد على منحك المزيد من السهولة بالإضافة إلى الذوق الرفيع والتميز، فيمكن أن تستخدمي طقم مزخرف ومنحوت من اللون العاجي، والذي يأتي بأشكال مميزة وجذابة وتناسب جميع اشكال المطابخ، والتي يمكنك ان تحتفظي فيها بالتوابل التي تستخدمينها في المطبخ.

هناك ايضًا الارفف الخارجية التي يمكن اضافتها للحائط بجانب البوتاجاز الكهربائي تضعي عليها الأدوات التي تستخدمينها بشكل متكرر عند الطهي، مما يسهل عليك عملية الطهي وكذلك يظهر الحائط بشكل جمالي ومميزة.

اكسسوارات مطبخ
اكسسوارات مطبخ

اكسسوارات حوض المطبخ:

حوض المطبخ قد يكون من الأماكن التي يعتقد البعض أنها لا يوجد لها الكثير من اكسسوارات مطبخ، ولكن شكل الصنبور نفسه يمكن اعتباره من ضمن اكسسوارات المطبخ، فيتواجد منه اشكال كثيرة سواء كانت الطويلة أو القصيرة والتي تخرج من الحائط أو تخرج من الحوض نفسه، وهناك أنواع من الصنبور تتميز بالمرونة والسهولة في الحركة مما يساعدك على تنظيف الاواني بكل سهولة وسرعة، وهناك انواع منها يمكنك ان تحددي كمية المياه التي تخرج من الصنبور حسب كمية الاستهلاك التي تحتاجينها، وكل هذا يساعد في الحصول على السرعة والسهولة عند القيام بتنظيف الأواني مع الاحتفاظ بالأناقة والجمال الذي تبحثين عنه في مطبخك، وتتناسب تلك الأفكار مع جميع المطابخ وخاصة المطابخ الحديثة.

يمكن اضافة حامل الاسفنج الذي تستخدمينه في تنظيف الأواني بشكل جمالي ومنمق، وهذا بديل عن ترك الإسفنج الرطب على حوض المطبخ، فيساعد على التجفيف بشكل اسرع، ويمكن ان تختاريه بلون يتناسب مع الوان المطبخ.

وهناك جهاز توزيع الصابون السائل الخاص بالأواني، والذي يأتي في عدة اشكال وخامات مختلفة ما بين الاستانلس أو البلاستيك وغيرهم، وهو يساعد في المحافظة على الا ينسكب الصابون، ويساعدك في الحصول على الكمية المناسبة من الصابون دون إهدار، ويمكن أن يتم تعليق الجهاز على الحائط بجوار الصنبور وهناك انواع اخرى توضع على الحوض نفسه.

السابق
ستائر غرف نوم 2020 – احدث موديلات ستائر غرف نوم مودرن
التالي
ركنات مودرن 2020 ولا اروع – احدث ركنات فى العالم