غرف نوم

صور اوض نوم حديثة و غرف نوم مودرن كاملة بالدولاب

تتوافر الكثير من التصميمات الحديثة والعصرية في صور اوض نوم ، فأن غرف النوم تتميز بالأناقة والجمال والكثير من التصميمات المتنوعة، كما يتواجد تنوع كبير في انواع الغرف، وكذلك في الديكورات الخاصة بها والاكسسوارات والتي تتنوع من غرفة نوم لأخرى، فأن المواد الخاص المستخدمة في تصنيع الغرفة تختلف ويظهر هذا بوضوح في صور اوض نوم مودرن 2020، وهذا ما سنقوم باستعراضه معكم تفصيليًا في مقالنا هذا.

صور اوض نوم
صور اوض نوم

صور اوض نوم مودرن:

أن كتالوج غرف نوم 2020 تتوافر فيه مجموعة كبيرة وعصرية من احدث غرف نوم ظهرت عالميًا حتى الآن، وهذا يتيح للجميع الاختيار من بين اشكال كثيرة ومختلفة، كما إنها تناسب كافة المساحات المتوافرة، وتتميز بديكورات جديدة تختلف عما سبق، وتجعل صور اوض نوم الموجودة في الكتالوج تشع بالحيوية والعصرية، وهذا سواء كانت غرف نوم مودرن كاملة بالدولاب، او صور غرف أطفال، أو غرف نوم للعرسان ، او صور غرف نوم كلاسيك.

شاهد ايضا : غرف نوم للعرسان

ديكور غرف نوم:

من الممكن تغير ديكورات غرف نوم حسب الرغبة وحسب التصميم الذي يريده العميل ولكن من الضروري أن يتناسب مع المساحة المتوفرة وكذلك ديكورات الغرفة نفسها، فمن الممكن للتغير وضع السرير في وسط المساحة الموجودة، كما يمكن استخدام بعض الديكورات الموجودة في صور اوض نوم المختلفة مثل الستائر ذات التصميمات المختلفة.

ويمكن عمل تصميم محدد بناء على صور كتالوج غرف نوم مودرن 2020 على أن يتم دمج السرير داخل الخزانة او بداخل الجدار، وهذا يعود لمصمم الديكور، وكذلك لمن يقوم بصناعة الأثاث نفسه، وهذا متوافر بالطبع في دمياط فأن العمالة بها تتميز بالاحترافية وتنفيذ التصميم الموجود في صور اوض نوم سواء كانت مودرن او كلاسيك بكل احترافيه ودقة، مع وضع جميع التعديلات التي يطلبها العميل في الاعتبار وتنفيذها بكل دقة وحسب المساحات المطلوبة.

صور اوض نوم
صور اوض نوم

فيمكن أو يوضع السرير في منتصف الغرفة وأن يتم توزيع الخزائن الخشبية حولة على الجدار ويتم تثبيت خزانة بشكل طولي وفوقها المزيد من الخزائن الصغيرة، مما يمنحك مكان كبير للتخزين واستغلال جيد للمساحة.

ومن ضمن الديكورات التي يمكن استخدامها في غرف النوم هي ورق الحائط أو الأخشاب، وكذلك التغير في الوان الحائط، وهذا يمكن تطبيقه بعد معرفة ما هي دهانات غرف نوم 2020، وهذا لكي تعمل على ان تتماشي الغرفة بأكملها بشكل تام، وأن تكون جميع تفاصيل الغرفة تتسم باللمسة العصرية.

شاهد ايضا من هنا: ستائر غرف نوم شيفون حديثة

ومن ضمن الديكورات التي يمكن عملها في غرفة النوم ان يتم صنع إنارة بالسقف عن طريق عمل كورنيش في السقف يحتوي على سبوتات او أضاءه اخرى صغيرة، أو يمكن أن يتم تعليق ثريات صغيرة تنسدل على جانبي السرير.

صور اوض نوم
صور اوض نوم

تصميم غرف نوم:

أن تصميمات غرف النوم تختلف ما بين مودرن والكلاسيك، ويمكن بكل بساطة عن طريقة صور اوض نوم أن تحدد ما هو الشكل الذي تريده، فهناك اختيارات عديدة، فيمكن اختيار السرير المنجد من الظهر سواء كان بالقماش او بالجلد، أو اختيار السرير المعد من الخشب ومغطى بالمرايا.

وهناك تصميم السرير الخالي من أي بروز ومثبت بلوح من الخشب من الخلف وعلى جوانب السرير، ويتم وضع صندوقان من الخشب يتواجد في كل منهم درج، ويمكن صنع الإنارة فوق الصندوقان لمزيد من الإضاءة الخفيفة.

وتتوافر تصميم طاولة التسريح ذات الدرجين المدمجين بالجدار، وعلى جانب واحد منها مرآة طويلة مثبته فوق الدرجين، فان المرايا تعتبر من اهم عناصر غرفة النوم والتي لا يمكن الاستغناء عنها، وفي حالة وجود مساحة بغرفة النوم فان التصميم الذي يتوافر فيه تثبيت الأدراج فوق بعضها بمساحة كافية  حوالي 170 سنتيمتر سيكون مناسب.

وهناك صور اوض نوم يتوافر فيها اختيار اريكة صغيرة أو شازلونج مع غرفة النوم نفسها، مع ضرورة استخدام الستائر البسيطة سواء في عدد طبقات الأقمشة او في التصميمات، واختيار الزخرفات التي تتناسب معها ومع غرفة النوم نفسها.

صور اوض نوم

نصائح لتأثيث غرفة نوم مثالية:

بناء على الكثير من صور اوض نوم تستطيع الاختيار من بينهم، فان هناك نصائح محددة يجب ان تتوافر في غرفة النوم لمزيد من الراحة والحصول على تصميم وديكور مثال لغرفة النوم.

  • ليس من الضروري أن تكون الإضاءة موجودة في منتصف الغرفة كالمعتاد، فيمكن ان يكون هناك أي مكان أو مصدر أخر للإضاءة بالغرفة.
  • يمكن الاعتماد على الإضاءة الطبيعية من مصدر خارجي، مثل النافذة والاعتماد على زيادة مساحة النوافذ مما يزيد من الشعور بالراحة النفسية والحصول على مظهر جمالي خارجي.
  • من الأفضل الابتعاد على التصميمات التقليدية، ويمكن عن طريق صور اوض نوم مختلفة الاستقرار على افكار متجدد وعصرية لغرف النوم.
  • أن منطقة خلفية السرير تعتبر من اهم مناطق الديكور الخاصة بغرفة النوم، فيمكن الاعتماد عليها في تجديد شكل الغرفة بالكامل، مثل ان تكون منجدة او تحتوي على نوع من الأقمشة او تتواجد بها مرايات مختلفة الأحجام والأشكال، وكذلك ان تكون مصدر للإضاءة عن طريق استخدام اسبوتات صغيرة.
  • من الأفضل التنوع في الخطوط بالغرفة، مثل أن يكون ورق الحائط باتجاه رأسي بلون محايد مثل البيج، وتكون خلفية السرير من اللون البني الغامق باتجاه رأسي ايضًا، فيكون هناك تنوع بين الألوان ولكن بدرجات متناسبة ومتماشية مع بعضها البعض، مما يضيف للغرفة المزيد من الجمال والعصرية في الوقت نفسه.
  • لا يفضل الالوان القوية في غرف النوم، فان الكثير من صور اوض نوم تساعد على اختيار الوان هادئة ومناسبة لغرف النوم تحديدًا مما يزيد من الشعور بالراحة والنوم بشكل هادئ.
صور اوض نوم
صور اوض نوم
صور اوض نوم
  • اكسسوارات غرف النوم تعتبر من الأشياء المهمة والرائعة التي تغير من مظهر الغرفة بأكمله بأشياء وتغيرات بسيطة، فيمكن استخدام بعض اللوحات أو الإضاءة المختلفة او الانتيكات الصغيرة.
  • أن صور اوض نوم في الكتالوج تساعدك على اختيار الغرفة المناسبة للمساحة المتوفرة لديك سواء كانت غرف نوم كلاسيك أو غرف نوم مودرن،  كما إنها توضح لك جميع الديكورات التي يمكن ان تقوم بعملها وبشكل متناسق للحصول على غرفة مثالية.
  • يمكن وضع لمسة شخصية في الغرفة مثل بعض الصور الشخصية أو التذكارات، أو بعض اللمسات الخاصة التي تضيف مزيد من الحميمية للغرفة كتعليق صور الزفاف او صور اخرى لبعض الذكريات السعيدة.
  • المرايا تعتبر من أهم عناصر غرفة النوم، ولا تخلى اي صور اوض نوم منها، فهي تساعد على عكس الإضاءة ومنحك الشعور بأن المساحة أكبر من المعتاد، لذا فهي مناسبة بشكل كبير للغرف ذات المساحات الصغيرة.
  • في تصميمات غرف النوم المودرن لا يفضل أن يتم الاعتماد على سراير مودرن ذات الحجم الكبير وهذا للحركة بحرية ولان جميع صور اوض نوم مودرن توضح ان مساحاتها صغيرة عن بعض التصميمات الأخرى المختلفة.
  • أن الأرضية الأفضل في غرف النوم تعتبر هي الباركية او الموكيت، لأنهم يتميزون بالدفء وهو ما تحتاجه في غرفة النوم.
  • يجب أن يكون موقع السرير في الغرفة مناسب لموقع الباب، حتى لا يكون الباب كاشف للسرير بشكل واضح، مع التأكد من ان يكون السرير هو نقطة الارتكاز في الغرفة  وترتيب باقي القطع على اساس وضعية السرير نفسها.
السابق
ستائر غرف نوم شيفون حديثة – اشكال وألوان مختلفة ستائر شيفون مودرن 2020
التالي
صالون مودرن عصري بتصميمات مودرن و احدث صالونات كلاسيك