ديكورات ستائر

ستائر غرف نوم 2020 – احدث موديلات ستائر غرف نوم مودرن

يبحث جميع المقبلين على الزواج على شكل معين لغرف النوم وغرف نوم الأطفال وايضًا مختلف غرف المنزل وكذلك الديكورات الخاصة بها ومن ضمن هذا ستائر غرف نوم 2020 ، وتتميز اشكال ستائر في غرف العرسان بأنها جميلة وذات الوان زاهية وجذابة، وهذا ما يمنح الغرفة المزيد من الاناقة والجودة، وتعتبر الستائر من الكماليات التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي منزل، فهي على الرغم من بساطة تصميماتها فأنها تعتبر لمسة فنية تزيد من جمال الغرفة، ولأننا ندرك اهمية الستائر عند تأثيث وتصميم ديكورات المنزل، فأننا نقدم لك هذا المقال الذي سنتحدث فيه عن جميع أنواع الستائر التي تناسب كل غرفة.

ستائر غرف نوم 2020

احدث ستائر غرف نوم 2020:

أن اشكال ستائر غرف نوم 2020 وكذلك ستائر غرف نوم ٢٠١٩ تتصف جميعها بالفخامة وهذا لأنها تزدان بالإكسسوار المميزة مثل الصالونات ولكن بشكل خفيف، ويظهر هذا خاصة في التصميمات المودرن من الستائر، فهناك انواع متعددة من الستائر سواء في الأقمشة المختلفة والمتنوعة بشكل كبير، او في الرسومات والطبعات التي تمنحك المزيد من الاختيارات، وايضًا الستائر الكلاسيك والتي لها رونق خاص بها وتزيد من فخامة الغرفة بأكملها.

ستائر غرف نوم 2020

ستاير غرف نوم مودرن:

تظهر الاختلافات والاختيارات الكثيرة بين كل تصميم والاخر عند اختيار شكل الستائر، فيمكن أن تكون الستائر ذات مظهر فخم، ويمكن أن تكون ذات القماش الناعم الشفاف مثل الشيفون أو الفوال، كما يمكن أن تكون ناعمة فوق المشالح التي تنسدل على الأطراف ويتم ربطها من الجوانب بحبل او بإكسسوار، ويمكن ان يكون القماش ايضًا من المخمل لمزيد من الرقي أو ان يكون من الستان سواء كان سادة او معرق، أو يمكن المزج بين عدد من الأقمشة على ان تكون متماشية مع بعضها البعض، فيمكن استخدام السادة والمعرق مع بعضهم، وقسم الستائر إلى قسمين، فتكون معرقة في أحد الاقسام وسادة في القسم الثاني.

ويمكن أن تكون منسدلة من داخل بوكس سواء خشب او معدن حسب تصميم الغرفة.

ستائر غرف نوم 2020
ستائر غرف نوم 2020

شاهد ايضا : ديكورات مطابخ 2020

ستائر غرف نوم 2020

ستاير غرف نوم 2020 للأطفال:

في حالة غرفة الأطفال فيجب أن تكون الوان الغرفة فاتحة اللون ومبهجة، وخاصة اللون الزهري والأبيض والسماوي، يفضل أن يتم اختيار الستائر الشفافة مثل الفوال بلون محايد مثل اللون البيج أو الرمادي أو الأبيض، ومن الممكن اختيار الستائر ذات الالوان المعرقة، على ان يتم تعليقها على قضيب حديدي بسيط، أو أن يتم تصميم بوكس تنسدل منه الستائر، ويمكن اضافة بعض حبات الكريستال للستائر لمزيد من الاناقة.

ستائر غرف نوم 2020
ستائر غرف نوم 2020
ستائر غرف نوم 2020

ستاير غرف نوم 2020 للاولاد:

أن الستائر الشفافة تضيف المزيد من الجاذبية على غرف الأولاد، ويمكن أن يوظف أكثر من نوع من الأقمشة مثل الشفاف مع السميك، ويفضل ان تكون غرفة الاولاد ذات ستائر من الأزرق الداكن أو الأخضر أو البرتقالي أو الأصفر، ويمكن اضافة الستائر المطبوعة عليها رسومات خاصة بالأطفال، وكذلك الستائر التي تحتوي على طبعات بها الشخصيات الكرتونية المفضلة لهم، على أن تكون متناسقة مع باقي ديكور الغرفة.

ستائر غرف نوم 2020
ستائر غرف نوم 2020
ستائر غرف نوم 2020

ستاير غرف نوم 2020 للعرسان:

لا يوجد أكثر من ان ترى غرفة نومك تتجسد بها الاناقة والجمال في التصاميم البسيطة، فيفضل ان تكون ستائر غرف نوم 2020 العرسان مزيج من الالوان الخلابة فمن الممكن استخدام الوان هادئة سواء كانت فاتحة او غامقة مثل اللون القرمزي الهادئ مع اللون السادة، على أن تكون الأقمشة ناعمة والأفضل أن تبتعد عن الأقمشة الثقيلة، فيجب ان تكون غرفة النوم ذات ستائر تحجب الضوء الخارجي مع الاحتفاظ بالخصوصية للغرفة.

وليست فقط الألوان السادة من ستائر غرف نوم 2020 هي العصرية ولكن ايضًا هناك ستائر نوم تحتوي على رسومات بسيطة تجعل تصميمها جذاب، ويمكن عمل مزج وتناغم رائع بين الألوان والتي تعتبر من أفضل علامات الجمال في الستائر لهذا العام.

ستائر غرف نوم 2020

ستاير غرف نوم 2020 كلاسيك:

لمزيد من الأناقة والتميز وكذلك البساطة فأن تصاميم الستائر المتعددة التي تناسب جميع المنازل الأنيقة يمكن أن تكون ايضًا من التصميمات الكلاسيك، فهناك التصميمات الكلاسيك ذات الطبقات المتعددة والثقيلة والتي تتميز بالأناقة وايضًا تضيف مزيد من التناغم بين جميع ديكورات الغرفة التي يجب ان تكون ايضًا ذات تصميم كلاسيك وكذلك الديكور ايضًا، والاتجاه السائد في ستاير غرف نوم 2020 كلاسيك أن تكون ذات اقمشة شفافة ومن طبقات خفيفة وتتميز بالألوان الفاتحة مثل الأبيض أو العاجي أو البيج، مما يجعلها تناسب مختلف الديكورات الكلاسيك، ويمكن استخدام طبقة ثقيلة مع طبقة أخرى خفيفة لعمل بعض التوازن بين الطبقات على أن تكون الطبقة الأثقل من القماش المخملي وتكون هي الطبقة الخارجية وتنقسم إلى قسمين ويتم ربطها من الجانبين بديكور او شريط من نفس القماش.

ستائر غرف نوم 2020 بالبلاك اوت:

ظهرت موضة ستائر البلاك اوت منذ سنوات، وهي عبارة عن ستائر تصنع من أقمشة ثقيلة إلى حد ما، وتستخدم كخلفية للستائر العادية بتصميماتها المختلفة من اختيارك، وهو من اهم الأشياء التي يحتاجها المنزل لإنها تساعد على حجب الأضواء الخارجية مما يساعد في الحصول على نوم هادئ.

ولقد ظهرت مؤخرا مجموعة كبيرة من التصميمات الخاصة بستائر البلاك اوت وخاصة ستائر غرف نوم، فأصبحت لا تحجب أشعة الشمس او الأضواء الخارجية فقط، ولكنها ايضًا اصبحت لها مظهر جمالي يزيد من اناقة الغرفة ويمنحها المزيد من التميز، فلقد ظهر منها تصميمات مختلفة وطبعات متعددة.

شاهد ايضا الآن: اثاث دمياط وكيفية الشراء

فيتواجد منها المناظر الطبيعية، وتصاميم حديثة وعصرية تعتمد على اكثر من لون معًا بشكل متناغم يتماشى مع باقي الوان وديكور الغرفة، وايضًا ظهرت البلاك أون المشجرة أو المطبوع عليها طبعات ورسومات خاصة بالأطفال أو الكارتون المفضل لهم، مما يساعد على اضافة بعض البهجة إلى الغرفة الخاصة بهم، وايضًا اصبحت تتواجد من البلاك أوت الوان متعددة مثل اللون الروز والبنفسجي والبطيخي والتركواز، مما يجعلها تتماشي مع الوان جميع الغرف بلا استثناء.، وهناك التصميمات التي يمتزج فيها لونين بشكل تدريجي، وايضًا البلاك اوت المصنوعة من الخوص.

نصائح عند اختيار ستائر غرف نوم 2020 2021 مودرن :

  • يجب ان يتم تحديد مساحة الحائط جيدًا، وأن يتم اختيار ستائر غرف نوم 2020 المناسبة لهذه المساحة بشكل تام فلا يجب أن تكون طويلة او قصيرة.
  • تعد الستائر الشيفون والسادة الخفيفة هي الموضة المستمرة منذ فترة، ويتواجد منها جميع الألوان والأشكال التي تتناسب مع لون وديكور الغرفة.
  • من الأفضل أن تختار الألوان الشبابية وخاصة التي لا تظهر بها الأتربة مثل اللون الأحمر أو الألوان الغامقة ومن الأفضل ان تبتعدي عن الأبيض لأنه يتسخ بسهولة وتظهر به الأتربة.
  • يجب ان تختار التصميم الذي يتناسب مع ديكور الغرفة فإذا كانت الغرفة ذات تصميم كلاسيكي يجب ان تكون الستائر كلاسيكية، وإذا كانت مودرن يجب ان تكون الستائر ايضًا كذلك.
  • من الأفضل الابتعاد عن الستائر ذات الطبقات الكثيفة، فغرفة النوم يجب ان تكون بسيطة ولا يتواجد بها تفاصيل كثيرة.
  • من الضروري ان تكون الستائر في غرف النوم لها خصوصية وتساعد على حجب الضوء الخارجي للحصول على نوم مريح بدون اضاءة خارجية، وكذلك تضيف جمال للغرفة.
السابق
اثاث دمياط وانواعه ومميزاته وكيف اشترى اثاث من دمياط
التالي
اكسسوارات مطبخ 2020 بالصور واكسسوارات مطابخ داخليه